حزب الحركة الوطنية التركمانية
Türkmen Milli Hareket Partisi
الجبهة الإسلامية بحلب تهدد فصيل عسكري تابع لها وتطالبه بتسليم نفسه
حرر الخبر في تاريخ : 2014-07-10

الجبهة الإسلامية بحلب تهدد فصيل عسكري تابع لها وتطالبه بتسليم نفسه

– POSTED ON 2014/07/10POSTED IN: أخبار محلية

هبـه محمـد: كلنا شركاء

أعلنت القيادة العامة في الجبهة الإسلامية  في محافظة حلب وسط سوريا، على لسان أميرها العام “عبد العزيز سلامة  أبو جمعة ” في بيان اليوم، عن فصل كتائب “جبهة الشمال”  ومن ضمنها كتائب أمجاد الشام و لواء الربيع العربي، وغيرهم من الكتائب العاملة بريف حلب الشمالي، عن الجبهة الإسلامية، لعدة أسباب ذكرها البيان متمثلة  ”بإفسادهم بالأرض، وقطعهم الطرق، وتعديهم على دماء و أموال الأبرياء بعد نصبهم الحواجز، واستباحتهم أموال المدنيين و إرهابهم، وإفسادهم بالأرض، بحسب البيان. و أشار الأمير العام للجبهة إلى فشل المحاولات العديدة الرامية لإصلاحهم  وتقديم النصح  لهم، وحل المظالم، والاقتناع بالتحاكم طوعاً.

 وجاء في البيان الصادر عن الجبهة الإسلامية أن قيادة الجبهة في حلب تنذر قادة الكتائب، و بعض الأشخاص الذين قد خصتهم بالذكر، وتدعوهم إلى تسليم أنفسهم إلى المكتب القضائي في الجبهة الإسلامية، لعرضهم على المحكمة الشرعية.

ومن ضمن هذه الكتائب: كتيبة جامبو و أيمن فروح وأحمد ياسين ونضال الخطيب وأمجاد الشام ولواء الربيع العربي وغرباء”.

و قد هددت الجبهة الإسلامية في بيانها  الأشخاص والكتائب المعنية  في حال امتنعوا عن تسليم أنفسهم، وقالت بأنها لن تدخر جهداً من أجل اتخاذ الإجراءات الشرعية والضرورية لحماية المدنيين، وقد أنذرتهم بعدم إظهار أية مظاهر مسلحة أو إقامة الحواجز، و إلا ستعتبرهم معينين على الفساد وقطع الطرق، وسيتم معاملتهم على هذا الأساس.

شاركنا رأيك بشفافية .. سيتم عرض التعليق بعد الموافقة عليه من الادارة




التعليق التاريخ