حزب الحركة الوطنية التركمانية
Türkmen Milli Hareket Partisi
17مصاباً فلسطينياً في غارات إسرائيلية على غزة
حرر الخبر في تاريخ : 2014-07-08

17مصاباً فلسطينياً في غارات إسرائيلية على غزة

أصيب 17 فلسطينياً في سلسلة غارات جوية شنها الطيران الحربي الإسرائيلي مع بدء عملية عسكرية جوية على قطاع غزة ليل الاثنين الثلاثاء، وفق ما أعلنت مصادر طبية وأمنية.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة لوكالة "فرانس برس" إن: "17مواطناً على الأقل أصيبوا بجروح في سلسلة الغارات الإسرائيلية في الساعات الاخيرة"، لافتاً إلى أن من بين المصابين إثنان جروحهم "خطرة" أصيبا في غارة جوية وسط قطاع غزة.

وأوضح القدرة أن من بين المصابين "سبعة أطفال وامراة مسنة وفتاة"، مشيراً إلى تسعة من الجرحى أصيبوا في غارة على منزل في بلدة القرارة بخان يونس في جنوب القطاع.

في هذا الوقت أعلنت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي أن "عملية جوية اسرائيلية تحت اسم "الجرف الصامد" قد بدأت" ولكنها لم توضح مدى اتساع نطاقها.

وكان سلاح الجو الاسرائيلي اغار على حوالي خمسين هدفاً في القطاع، مع انطلاق عمليته العسكرية.

وفي بيان له اعلن انه "بين الاهداف التي تم قصفها بيوت نشطاء حماس"، كما تم قصف 18 موقعا تدعي اسرائيل انه استخدم لاطلاق الصواريخ و3 منش’ت عسكرية بالاضافة الى 10 اهداف للبنى التحتية.

بدورها قالت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحماس إن "العدو الصهيوني الجبان يعلن عن بدء عدوان جديد على قطاع غزة وكأنه لم يفهم رسالة القسام عبر صواريخه التي دكت بعضاً من بنك أهداف القسام داخل الكيان".

شاركنا رأيك بشفافية .. سيتم عرض التعليق بعد الموافقة عليه من الادارة




التعليق التاريخ