حزب الحركة الوطنية التركمانية
Türkmen Milli Hareket Partisi
المستقبل : الحساب الذي دعا الى تطهير الكنائس في لبنان يقف خلفه مجموعة تعمل بإمرة نظام الأسد
حرر الخبر في تاريخ : 2014-07-04

المستقبل : الحساب الذي دعا الى تطهير الكنائس في لبنان يقف خلفه مجموعة تعمل بإمرة نظام الأسد 

بعدما أعلن ما يُسمّى ”لواء أحرار السنة – بعلبك” عبر تويتر توكيل مجموعة خاصة من مسلّحيه تطهير البقاع بشكل خاص ولبنان بشكل عام ممّا أسماه كنائس 'الشرك” و”الصليبيين” ووقف قرع الأجراس، لفتت قناة 'المستقبل” إلى ان من يتابع بيانات ما يسمى بـ”لواء احرار السنة – بعلبك” سيلفت نظرَه بالطبع ان توقيتها يصب دائما في خدمة اجندة سياسية معينة، وهو الأمر الذي جعله موضع شكوك.

مصدر امني ابلغ تلفزيون 'المستقبل”، ان هذا الحساب تقف خلفه مجموعة تعمل بامرة نظام بشار الاسد. واشار المصدر الى ان الاجهزة المتخصصة ترصد وتتابع بدقة حساب ما يسمى: لواء احرار السنة في بعلبك.

وأعلن مصدر أمني لـ”LBCI” إتخاذ كل الاجراءات لضبط الوضع وعدم تنفيذ عملية أمنية عقب البيان الذي أصدره 'لواء أحرار السنة-بعلبك” وأكد أنّ كل البيانات الصادرة عنه لم تكن جدية حتى الآن.

هذا وتطالب 'القوات اللبنانيّة” الدولة وأجهزتها بالتحرّك لفضح من يقف وراء هذه التغريدات لأنها نعيق بوم الفتنة الطائفية ليس أكثر.

كما أصدر رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش الخميس بيانا علق فيه على 'ما تناولته وسائل الإعلام حول بيان لما يسمى 'لواء احرار السنة – بعلبك”، يهدد فيه المسيحيين في البقاع ولبنان”.

كما توقع مراقبون سياسيون ان تكون هذه البيانات تهويلية تقف خلفها اجهزة استخبارات عربية تهدف الى ضرب الاستقرار في لبنان لاهداف تخدم مصالح دولها.

الى ذلك، عقد لقاء اسلامي مسيحي في مطرانية بعلبك للكاثوليك اكد المجتمعون فيه 'اننا لسنا خائفين ممن يسعون للتفرقة

عكس السير

شاركنا رأيك بشفافية .. سيتم عرض التعليق بعد الموافقة عليه من الادارة




التعليق التاريخ